شــات ســان مـيـنــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شــات ســان مـيـنــا

www.san-mina.own0.com

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الاول

كاتب الموضوعرسالة
Snow White
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Snow White

انثى عدد الرسائل : 7482
اسم الكنيسة : الكاتدرائيه
المدينة : القاهره

انا الاول Empty
مُساهمةموضوع: انا الاول   انا الاول I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 8:13 am

انا الاول 307940

مرضت هذه السيدة و اشتد عليها المرض حتى ماتت، و اجتمعت حولها النسوة يبكين و ينحن و حزن ابنها "عطا" جدا و لكنه تماسك و حاول تهدئة النساء حتى لا يزعج والده القمص "سيداروس أخنوخ" .
عندما رأى والده مقبلا من بعيد ، اسرع اليه ليخبره أن والدته ماتت، فقال له ستعيش امك و لن تموت الا بعد موتي، ثم طلب منه احضار مفاتيح الكنيسة و ذهب اليها و سجد أمام الهيكل ووقف أمام صورة الصلبوت و أمسك بها بشدة و خاطب الله قائلا:
- حي هو اسمك الى الأبد لا تموت زوجتي الا بعد موتي.
فظن البعض انه من الحزن لم يستطيع أن يتقبل ما حدث أو أن أعصابه تعبت، و لكنه ظل متمسكا بالصورة يكرر نفس الصلاة، حتى دخلت احدى السيدات مسرعة الى الكنيسة تصرخ و تقول ان زوجة أبونا صحيت. فنظر الى المسيح و قال له و هو يمسح دموعه : "هو ده عشمي فيك" و قبل الصورة.
ان محبة هذا الزوج استندت على ايمانه القوي فخرجت صلواته قوية مطالبا الله ليقيم زوجته فأقامها له.
الله يفرح بمحبتك لزوجتك و اولادك لأنه هو محبة و يفرح بالمحبة الخالصة التي بلا مقابل، فاذا تشعر أنك مع زوجتك جسدا واحدا، يدفعك هذا لتشعر بالامها و تفرح لأفراحها و تود أن تشاركها مشاعرها في كل حين، و اذ يرى أولادك هذا الحب
يصيرون مثلك فيصير بيتك ككنيسة مملوءة بالحب بل نورا و مثالا لمن حولك

انا الاول 003r050ikbk

انا الاول 641394

انا الاول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور مطابخ ( الجزء الاول )
» اسرار الحرف الاول من الاسم
» سفر صموئيل الاول( كيف أصبح لاسرائيل ملك؟).
» الفائز الاول في سحب صيام السيدة العذراء
» الاجزء الاول معجزة لازم تقراءوها