شــات ســان مـيـنــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شــات ســان مـيـنــا

www.san-mina.own0.com

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Snow White
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Snow White

انثى عدد الرسائل : 7482
اسم الكنيسة : الكاتدرائيه
المدينة : القاهره

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك Empty
مُساهمةموضوع: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 12:19 pm

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 307940

كانت الطالبة (فلانة) بمعهد القطن مضطربة خائفة من الامتحان، دائماً تفكر فى الامتحان إلى الدرجة التى أضعفت إيمانها و اتكالها على الله - عندما كانت ذاهبة إلى المعهد ، ظهرت لها فتاة سوداء و قالت لها: "لآتتكلى على الله و أنا سوف أنجحك".

و بدأت تخبرها عن أسرار معهدها و أسماء الأساتذة .. فبدأت الطالبة (فلانة) تنصت إليها باهتمام، خاصة بعد أن وعدتها بأنها ستعرفها بأسرار الامتحان. جاءت إلى تحكى قصتها ، و أحست أن هذة الفتاة السوداء هى التى ذكرها سفر الأعمال (16:16)، و قد استغلت ضعف إيمان الطالة و حاجتها للنجاح.

عنذئذ طلبت منها أن تعمل قنديل فى البيت ، ثم تتكل على الله و تصلى و تتناول من الأسرار الالهية.

و فى اليوم التالى قابلت الطالبة الفتاة السوداء التى قالت لها :"أياك أن تدعى أبوك (الكاهن فلان) و يعمل قنديل و إلا أهدم عليكم البيت"، فردت الأخت و قالت بوداعة :

"يسوع معايا".

و فى اليوم التالى عمل أبونا القنديل أمام ايقونة قديمة للسيدة العذراء ، .. ثم رش البيت بالماءالمصلى و فى اليوم التالى ذهبت الطالبة للمعهد كعادتها ، فوجدت هذة الفتاة مكسحة على الأرض و هى تقول فى مسكنة:"نور أم النور قد أعمى عينى.. وسوف لا اعود أراك فى البيت ما عدا فى الحمام فقط الذى لم يرشه أبونا بالماء.".

و مضى أبونا ثانية للبيت و رش الحمام بالماء، و منذ ذلك الوقت لم تعد تراها، بل تقوت فى الإيمان بشفاعة العذراء، ونجحت بقوة المسيح و ليس بقوة الشرير.

هذة قصة واقعية تبين أن ضعف الأيمان الناتج من قلة الصلاة و قراءة الانجيل و عدم اإلإتكال على الله و الخوف من الامتحان و الأمور المادية ...يجعل عدو الخير يدخل ليلعب دورة.

و هذة القصة تبين قوة صلاة القنديل ، و شفاعة السيدة العذراء شفاعتها تكون معنا أميين

القمص بيشوى كامل - أغسطس 1976

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 641394
سفروتة
نائب رئيس مجلس الإدارة
نائب رئيس مجلس الإدارة
سفروتة

انثى عدد الرسائل : 3232
اسم الكنيسة : كنيسة القديس مارجرجس

مُساهمةموضوع: رد: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 4:09 am

تسلم ايديكى ياحبيبتى
ربنا يباركك
https://san-mina.own0.com
Snow White
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Snow White

مُساهمةموضوع: رد: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 3:48 pm

ميرسى ياحبى ويباركك لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 41610
ogaaa
العضـــو البرونـــزي
العضـــو البرونـــزي
ogaaa

ذكر عدد الرسائل : 426
اسم الكنيسة : مار جرجس
المدينة : طنطا

مُساهمةموضوع: رد: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 6:37 pm

تسلم ايدك يا جميل ومافيش احلى من الاتكال ع ربنا
Snow White
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Snow White

مُساهمةموضوع: رد: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 6:09 am

ميرسى ياحبى ربنا يخليك وفعلا الاتكال على الرب خير من الاتكال على البشر لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 41610
مهرائيل
عضــــو ســان مينــــا
عضــــو ســان مينــــا
مهرائيل

انثى عدد الرسائل : 5
اسم الكنيسة : العذراء حلوان
المدينة : القاهرة ----- حلوان

مُساهمةموضوع: رد: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 5:19 pm

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 958864 بجد ربنا يبارك حيتكم ويقوى ايمنكم وايمناويبعد عن كل ولاد السيديسوع المسيح عدو الخيرلا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 641394
ويقوى النفوس الضعيفة ------يرجع خرفانة الذى ضلت طريقة
Snow White
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Snow White

مُساهمةموضوع: رد: لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك   لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 2:18 pm

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك 17203643

لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لا تتكلى على الله و انا سوف أنجحك
» من لا يحب لم يعرف الله، لأن الله محبه
» يسمع صوت الله
» ورقة فى يد الله
» كيف تسمع صوت الله